MEWS تكاملات

اعثر على أفضل التطبيقات التي تتكامل مع Mews

  • استعرض 289 تطبيقات موصى بها تتوافق بشكل جيد مع Mews
  • اكتشف أدوات جديدة لإضافتها إلى مجموعة التكنولوجيا الخاصة بك
  • وفّر الوقت، وزّع الإيرادات وحسّن عملياتك
تصفح أفضل التطبيقات

من قبل وزارة

مميز
الكل
عمليات
تسويق
إدارة العائدات
تجربة الضيف
الاجتماعات والمناسبات
طعام وشراب
الموارد البشرية والتوظيف
إيجارات العطلات

تطبيقات مميزة

أكثر التطبيقات الموصى بها لعملاء Mews

هل تحتاج مساعدة في التكامل؟
برعاية
Logo
SiteMinder
4.6 (2054 المراجعات)

تساعد منصة التجارة الفندقية الخاصة بنا الفنادق ومقدمي أماكن الإقامة على البيع والتسويق والإدارة والنمو من مكان واحد - مع كل ما يحتاجونه لبدء أعمالهم أو تطويرها أو توسيع نطاقها. تم بناء SiteMinder على أساس القدرات الأساسية ، وهو عبارة عن منصة ذات نظام بيئي غني لأنظمة الفنادق والتطبيقات والخبراء. من خلال جمع كل ذلك معًا بسلاسة ، فإننا نفتح الفرص لمزيد من الأعمال الفندقية ، كل يوم. تتضمن منصتنا ؛ مدير قناة ، ومحرك حجز عبر الإنترنت ، و metasearch ، ومنشئ موقع إلكتروني للفندق ، وذكاء أعمال الفندق ، والوصول إلى نظام التوزيع العالمي. SiteMinder هو المزود الأكثر شهرة من قبل HotelTechReport ، مع جوائز لـ: # 1 Hotel E-Commerce Platform ، و # 1 Channel Manager ، و # 1 Booking Engine ، و People Choice Award لأكثر الشركات التي تركز على العملاء.

معدل التسوق

مدراء القنوات

+ 8 more
Logo
Lighthouse
4.7 (1326 المراجعات)

Lighthouse (المعروفة سابقًا باسم OTA Insight) هي المنصة التجارية الرائدة في مجال السفر والضيافة. نحن نحول التعقيد إلى ثقة من خلال توفير رؤى سوقية قابلة للتنفيذ، وذكاء الأعمال، وأدوات التسعير التي تزيد من نمو الإيرادات إلى أقصى حد. تحظى Lighthouse بثقة أكثر من 65000 فندق في 185 دولة، وبدعم من أكثر من 500 موظف، وهي الحل الوحيد الذي يوفر بيانات الفنادق والإيجارات قصيرة المدى في الوقت الفعلي في منصة واحدة. نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة مع خدمة عملاء لا مثيل لها. نحن نعتبر عملائنا شركاء حقيقيين – فنجاحهم هو نجاحنا.

معدل التسوق

ذكاء الأعمال

+ 1 more
Logo
IDeaS
4.6 (617 المراجعات)

تعد شركة IDeaS، إحدى شركات SAS، الشركة الرائدة عالميًا في توفير برامج وخدمات إدارة الإيرادات. من خلال الجمع بين المعرفة الصناعية وتقنية تحليل البيانات المبتكرة، تخلق IDeaS طرقًا متطورة وبسيطة لتمكين قادة الإيرادات من خلال اتخاذ قرارات آلية دقيقة يمكنهم الوثوق بها. مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة، توفر IDeaS علم الإيرادات لأكثر من 30000 عقار في 158 دولة. تم تسليم النتائج. تحولت الإيرادات. اكتشف ربحية أكبر على موقع ideas.com.

أنظمة إدارة الإيرادات

الاجتماعات والفعاليات الاستخبارات

+ 1 more
Logo
Duetto
4.6 (499 المراجعات)

تقدم Duetto مجموعة من التطبيقات السحابية لتبسيط قرارات إيرادات الضيافة والسماح لأصحاب الفنادق بالعمل بشكل أكثر ذكاءً، وزيادة الكفاءة التنظيمية والإيرادات والربحية. تتيح منصة SaaS للفنادق ومنتجعات الكازينو الاستفادة من مصادر البيانات الديناميكية في الوقت الفعلي والرؤى القابلة للتنفيذ فيما يتعلق بالتسعير والطلب عبر المؤسسة. اشترك أكثر من 6000 فندق ومنتجع كازينو في أكثر من 60 دولة في استخدام تطبيقات Duetto.

الاجتماعات والفعاليات الاستخبارات

ذكاء الأعمال

+ 2 more
Logo
Oaky
4.8 (407 المراجعات)

من خلال التصفح من عروض البيع الأكثر مبيعًا ، يمكن لأصحاب الفنادق إضافة صفقات مخصصة للضيف في بضع نقرات ، والترويج لها من خلال التواصل مع الضيف في الوقت المناسب تمامًا. هذا يمنح الضيوف القدرة على التحكم في تصميم إقامتهم مع ترقيات وعروض خاصة وخدمات إضافية. باختصار ، تساعد Oaky الفنادق في تحقيق أرباح إضافية من عملائها الحاليين من خلال تقديم تجربة متفوقة للضيوف. تحظى Oaky بالثقة من قبل الفنادق والمجموعات والسلاسل المبتكرة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أمثال Event Hotels و Onyx Hospitality Group و Radisson Hotel Group.

بيع البرمجيات

Logo
TrustYou
4.4 (390 المراجعات)

تساعد TrustYou في إسعاد الضيوف من خلال تمكين أصحاب الفنادق من اتخاذ قرارات أفضل وكسب الثقة والفوز في النهاية بتعليقات النزلاء.

أدوات الحجز المباشر

استطلاعات الرأي وملاحظات الضيوف

+ 2 more
Logo
The Hotels Network
4.7 (264 المراجعات)

شبكة الفنادق هي شركة تقنية مبتكرة تعمل مع أكثر من 19000 فندق حول العالم. تفتخر الشركة بفريق دولي من المتخصصين ذوي الخبرة العميقة في مجال الضيافة وتصميم المنتجات والتسويق الاستهلاكي ، وتقدم الشركة للعملاء منصة نمو متكاملة لتعزيز قناتهم المباشرة. من خلال الاستفادة من سلسلة من الأدوات والتحليلات المتكاملة ، يمكن للعلامات التجارية للفنادق جذب الضيوف وإشراكهم وتحويلهم طوال رحلة المستخدم. تتمثل مهمة الشركة في تحسين تجربة الحجز عبر الإنترنت ، وزيادة الحجوزات المباشرة وتقوية العلاقة بين العلامات التجارية للفنادق وضيوفها.

أدوات الحجز المباشر

تكافؤ أسعار الفنادق

+ 1 more
Logo
Atomize
4.6 (259 المراجعات)

Atomize هو مزود مبتكر وطموح لبرامج إدارة الإيرادات (RMS) لأصحاب الفنادق ومقدمي خدمات السفر الذين يرغبون في فعل المزيد بموارد أقل. يكمن تركيز Atomize الأساسي في تعظيم الإيرادات والربحية للفنادق ، من خلال تحديد الأسعار المثلى للغرف الفندقية تلقائيًا ، وسرعان ما أصبحت Atomize مزود RMS معروفًا مع وجود بصمة عالمية للعملاء في +40 دولة ، في النطاق الواسع من 40 إلى 1250 غرف. يستخدم Atomize في أكثر من 50 دولة ، عبر القارات الخمس ، من قبل الفنادق في مجموعة واسعة من 40 إلى 1250 غرفة. تم تعيين Atomize ليكون الرائد العالمي في الإدارة التلقائية للإيرادات

أنظمة إدارة الإيرادات

Logo
Event Temple
4.9 (243 المراجعات)

Event Temple هي شركة حديثة لبرامج الفنادق والمبيعات والمطاعم القائمة على السحابة الإلكترونية والتي توفر للصناعة حلاً سهل الاستخدام ومتكاملًا وبأسعار في متناول الجميع. يعد برنامج المؤسسات القابل للتطوير الخاص بنا مثاليًا للفنادق التي لا توجد بها أماكن اجتماعات تتطلع إلى زيادة إيرادات الغرفة المتاحة ، وصولاً إلى سلاسل الفنادق بأكملها. يساعد Event Temple على دفع نمو الإيرادات مع تعزيز الكفاءة والإنتاجية من خلال تزويد العقارات بمجموعة من أدوات المبيعات بما في ذلك إدارة التنقيب وإدارة العملاء المحتملين والعروض الإلكترونية والعقود وإدارة الأحداث والمزيد ، كل ذلك في منصة أنيقة وسهلة الاستخدام. Event Temple هو أسرع مبيعات الفنادق والمطاعم CRM في الصناعة نموًا وقد تم تصميمه خصيصًا للفنادق ، مع الآلاف من المستخدمين في أكثر من 21 دولة. لمزيد من المعلومات حول برنامج إدارة الفنادق في Event Temple ، قم بزيارة https://www.eventtemple.com أو اتصل بـ Samantha Fabbro على samantha.fabbro [at] eventtemple.com.

برامج إدارة الأحداث

برامج مبيعات الفنادق

Logo
dailypoint™
4.3 (190 المراجعات)

Dailypoint™ - برنامج من تصميم Toedt وDr. Selk & Coll. GmbH dailypoint™ هي المنصة الرائدة لإدارة البيانات وإدارة علاقات العملاء في قطاع الضيافة، حيث تقدم حلاً متطورًا يجمع البيانات من مصادر مختلفة في ملف تعريف مركزي موحد للضيف. باستخدام الذكاء الاصطناعي، يقوم بمعالجة البيانات من خلال 350 خطوة لإنشاء السجل الذهبي، وهو مستودع مركزي لمعلومات الضيوف للخدمة الشخصية. يتألف حل SaaS القائم على السحابة من 16 وحدة ويدعمه Dailypoint™ Marketplace مع أكثر من 200 شريك، بهدف تعزيز رحلة العميل وتحسين الكفاءة التشغيلية عبر أقسام الفندق. ويتضمن لوحة معلومات الخصوصية للامتثال للقانون العام لحماية البيانات (GDPR)، مما يسلط الضوء على التزامها بحماية البيانات. يقع المقر الرئيسي لشركة ديلي بوينت في ميونيخ، ألمانيا، ولها مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، ويتم تعزيز الوجود العالمي لشركة ديلي بوينت من خلال شبكة من شركاء المبيعات والتوزيع.

إدارة علاقات العملاء بالفندق والتسويق عبر البريد الإلكتروني

برامج الولاء للمستقلين

Logo
Flexkeeping
4.9 (189 المراجعات)

Flexkeeping عبارة عن منصة للعمليات الفندقية مصممة لمساعدة الفرق على الأتمتة والتعاون بشكل لم يسبق له مثيل. من التدبير المنزلي إلى الصيانة وما بعدها، ساعدنا في تحويل مئات العقارات في جميع أنحاء العالم من خلال منصتنا السهلة.

الطلب عبر الهاتف المحمول وخدمة الغرف

برامج الكونسيرج

+ 4 more
Logo
FLYR for Hospitality
4.7 (145 المراجعات)

يتم تقديم استخبارات القرار الآلي في الوقت الفعلي واستخبارات الأعمال الرائدة في الصناعة من خلال منصة سحابية سهلة الاستخدام

أنظمة إدارة الإيرادات

Logo
Sojern
4.7 (142 المراجعات)

Sojern هي عبارة عن منصة تسويق رقمية رائدة مصممة لمسوقي السفر. مدعومًا بالذكاء الاصطناعي وبيانات نية المسافر ، توفر Sojern حلولًا تسويقية متعددة القنوات لدفع الطلب المباشر. يعتمد 10000 فندق وموقع جذب ولوحة سياحة ومسوقو رحلات على Sojern سنويًا لإشراك وتحويل المسافرين حول العالم.

وكالات التسويق الرقمي

Logo
RevControl
4.6 (70 المراجعات)

نظام إدارة الإيرادات السحابي الأسهل استخدامًا ، الكل في واحد للفنادق وبيوت الشباب ومنتزهات العطلات. يوفر RevControl جميع الميزات التي تحتاجها للوصول إلى إمكانات الإيرادات الكاملة لعملك! قل وداعًا لجداول البيانات القديمة المملة ، وقل مرحباً بلوحة القيادة الجديدة المذهلة. تم تطوير RevControl ، وهو نظام إدارة الإيرادات المستند إلى السحابة الهولندية ، خصيصًا من قبل خبراء الضيافة لتسهيل إدارة الإيرادات الخاصة بك. يقوم بحساب أسعار الغرف الموصى بها بناءً على التاريخ والتوقعات والمنافسين واستراتيجية التسعير المختارة. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك تقاريره ورسومه البيانية الواضحة رؤى سريعة حول كيفية تطور عملك. تم تصميم RevControl لمساعدتك كمسؤول فندق في مهامك اليومية. لدينا العديد من الميزات الرائعة ونقوم بتحديث النظام بانتظام بميزات جديدة ومحسنة بناءً على ملاحظات المستخدم. يرجى جدولة عرض توضيحي لنظامنا في وقت مناسب على موقعنا.

أنظمة إدارة الإيرادات

Logo
Juyo Analytics
4.6 (34 المراجعات)

خلال الوقت الذي أصبحت فيه البيئة التجارية التي تعمل فيها الفنادق أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى ، تساعد Juyo أصحاب الفنادق على فهم أعمالهم بشكل أفضل وتحسين الأداء من خلال تصور البيانات الداخلية والخارجية في لوحات معلومات قابلة للتخصيص بالكامل. Juyo يربط النقاط!

ذكاء الأعمال

Logo
SHR Group
4.7 (576 المراجعات)

SHR (إحدى شركات Access) هي المزود الرائد عالميًا للتكنولوجيا والخدمات المتخصصة لقطاع الفنادق، وهي مكرسة لضمان بقاء عملائها دائمًا في المقدمة في سوق سريع الخطى وتنافسي. تعمل SHR على تمكين الفنادق والكازينوهات من زيادة الإيرادات والقيمة الدائمة للعملاء في كل خطوة من رحلة الضيف من خلال الجمع بين الإمكانات الهائلة للذكاء الاصطناعي، مع مجموعة منتجات ديناميكية تشتمل على منتجات وخدمات متكاملة ومؤتمتة. وإلى جانب مجموعة تطبيقات SHR، تمتلك الشركة أيضًا خدمات SHR الفندقية، والتي تركز على تزويد صناعة الضيافة بميزة تنافسية فريدة يتم تقديمها من خلال الخدمات والاستشارات الرقمية الاستثنائية.

محرك الحجز

أنظمة حجز الفنادق

+ 5 more
Logo
Revinate
4.6 (315 المراجعات)

يُمكّن Revinate أصحاب الفنادق من التواصل مباشرة مع الضيوف في كل نقطة اتصال لتقديم تجارب مبهجة وتحقيق إيرادات مباشرة. تتيح منصة البيانات وحلول اتصالات الضيوف الخاصة بنا لأصحاب الفنادق التحكم في كل خطوة من خطوات رحلات ضيوفهم - البحث الأولي ، والحجز ، وتسجيل الوصول ، وطوال فترة الإقامة ، وحتى بعد تسجيل المغادرة. نقوم بكل ذلك باستخدام قنوات الاتصال التي يفضلها الضيوف ، سواء كانت صوتية أو نصية أو بريد إلكتروني أو دردشة عبر الإنترنت. أكثر من 12000 فندق يعتمد على Revinate لتعزيز تجارب الضيوف التي لا تُنسى وتحقيق إيرادات مباشرة.

برامج مبيعات الفنادق

أنظمة حجز الفنادق

+ 5 more
Logo
D-Edge
4.5 (276 المراجعات)

D-EDGE هي المزود الأوروبي الأول والعالمي لتكنولوجيا توزيع الفنادق في مجال الضيافة. فهو يجمع بين التميز التقني لشركة Availpro وخبرة التسويق الرقمي لشركة Fastbooking ، وهما اثنتان من أكبر شركات تكنولوجيا تسويق الفنادق المستقلة. تجمع D-EDGE بين الإبداع والمعرفة التسويقية والتميز التقني ، وتجمع كل جانب من جوانب تكنولوجيا تسويق الضيافة تحت سقف واحد. مهمتنا هي مساعدة أصحاب الفنادق على زيادة عائداتهم من التسويق والتوزيع.

معدل التسوق

إدارة السمعة

+ 6 more
Logo
Vingcard
4.7 (151 المراجعات)

ASSA ABLOY Global Solutions هي الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا أمن الفنادق منذ ما يقرب من 40 عامًا ، وهي جزء من مجموعة ASSA ABLOY ، وهي شركة مدرجة في البورصة تضم 47000 موظف. مع المنتجات المثبتة في العقارات في جميع أنحاء العالم ، وتأمين الملايين من غرف الضيوف على مستوى العالم ، تتكون المجموعة الشاملة من حلول الأمان والتكنولوجيا للشركة من أقفال VingCard الإلكترونية ، وخزائن Elsafe داخل الغرف ، ومنصات البرامج المتكاملة ، وحلول الوصول إلى الأجهزة المحمولة المتقدمة. من أجل تقديم أفضل خدمة عملاء في فئتها ، تقدم ASSA ABLOY Hospitality الدعم في أكثر من 166 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.assaabloyglobalsolutions.com.

أنظمة الدخول بدون مفتاح للفنادق

أزرار الذعر في الفندق

Logo
ReviewPro
4 (33 المراجعات)

Shiji Group هي شبكة عالمية من المنصات والحلول التقنية لصناعات الفنادق وتجارة التجزئة والخدمات الغذائية والترفيهية بهدف ربط أعمال الصناعات على نطاق عالمي. توفر مجموعة Shiji حلولاً وخدمات برمجية تتراوح بين الفنادق أدوات الإدارة لأنظمة الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة وبوابات الدفع وإدارة البيانات والتوزيع عبر الإنترنت والمزيد. تأسست مجموعة Shiji في عام 1998 كمزود لحلول الشبكات للفنادق، وتتكون الآن من 5000 موظف في أكثر من 80 شركة فرعية وعلامة تجارية، وتخدم أكثر من 91000 فندق و200000 مطعم و600000 منفذ بيع بالتجزئة، مع نمو عالمي متوقع في خط أنابيب الشركة.​​ حاليًا، Shiji تتكون محفظة الشركات التابعة للمجموعة من أنظمة نقاط البيع (POS)، وأنظمة إدارة الممتلكات (PMS)، وأدوات البرمجيات والأجهزة، وحلول التوزيع، وأدوات الإدارة للجولف، والمنتجعات الصحية، والعضوية، والخدمات الاستشارية، والخدمات المهنية، ومنصات بيانات الضيافة، حلول الدفع، وأكثر من ذلك.​​​ مع الاستفادة من شركاء الاستثمار مثل علي بابا، طورت مجموعة Shiji شبكة من منصات التكنولوجيا السحابية لتسهيل تبادل البيانات من خلال ربط الشركات عموديًا وأفقيًا عبر الصناعات ذات الصلة. تركز مهمة Shiji Group على أهمية التكامل بين الصناعات لربط جميع مستويات سلسلة التوريد، بدءًا من الضيوف ووصولاً إلى الموزعين والموردين من جميع الأنواع.

إدارة السمعة

استطلاعات الرأي وملاحظات الضيوف

+ 1 more

MEWS INTEGRATIONS

Find the Best Apps that Integrate with Mews

  • Browse 285 recommended apps that pair well with Mews
  • Discover new tools to add to your tech stack
  • Save time, grow revenue and optimize your operation
Browse top apps

By Department

Featured
All
Operations
Marketing
Revenue Management
Guest Experience
Meetings & Events
Food & Beverage
HR & Staffing
Vacation Rentals

Featured Apps

Most recommended apps for Mews customers

Need help with an integration?
SPONSORED
Logo
SiteMinder
4.6 (2049 REVIEWS)

Our hotel commerce platform helps hotels and accommodation providers to sell, market, manage and grow from one place - with everything they need to start, upgrade or scale their businesses. Built on a foundation of core capabilities, SiteMinder is a platform with a rich ecosystem of hotel systems, apps and experts. By bringing it all seamlessly together, we’re opening up opportunities for more hotel businesses, every day. Our platform includes; a channel manager, online booking engine, metasearch, hotel website builder, hotel business intelligence, and access to the global distribution system. SiteMinder is the most recognised provider by HotelTechReport, with awards for: #1 Hotel E-Commerce Platform, #1 Channel Manager, #1 Booking Engine, and the People’s Choice Award for the most customer-centric company.

Rate Shopping

Channel Managers

+ 8 more
Logo
Lighthouse
4.7 (1326 REVIEWS)

Lighthouse (formerly OTA Insight) is the leading commercial platform for the travel & hospitality industry. We transform complexity into confidence by providing actionable market insights, business intelligence, and pricing tools that maximize revenue growth. Trusted by over 65,000 hotels in 185 countries, and supported by 500+ employees, Lighthouse is the only solution that provides real-time hotel and short-term rental data in a single platform. We strive to deliver the best possible experience with unmatched customer service. We consider our clients as true partners — their success is our success.

Rate Shopping

Business Intelligence

+ 1 more
Logo
IDeaS
4.6 (617 REVIEWS)

IDeaS, a SAS company, is the world’s leading revenue management software and services provider. Combining industry knowledge with innovative data analytics technology, IDeaS creates sophisticated yet simple ways to empower revenue leaders with precise, automated decisions they can trust. With more than 35 years of expertise, IDeaS delivers revenue science to more than 30,000 properties in 158 countries. Results delivered. Revenue transformed. Discover greater profitability at ideas.com.

Revenue Management Systems

Meetings & Events Intelligence

+ 1 more
Logo
SHR Group
4.7 (576 REVIEWS)

SHR Group is the leading provider of innovative and intelligent technology solutions for the hospitality industry. With a focus on driving revenue and enhancing guest experiences, we offer a comprehensive suite of tools and services designed to help hotels and resorts optimize their operations, understand their guests more and increase profitability. Headquartered in Houston, we are a global business with offices in Barcelona, Singapore and Limerick. Allora.ai, the world’s leading intelligent and integrated hospitality platform, is the flagship product of SHR Group. Allora.ai helps hotels stay always ahead as it leverages the power of AI, with a dynamic suite of hotel management software tools, to deliver real-time pricing recommendations, optimizes hotel inventory distribution, and, in an industry first, provides intuitive guest profile management. With allora.ai’s powerful behavior prediction tools, hotels can respond to individual customer needs in real time allowing them to better understand customer behavior, maximize revenue, increase bookings and reduce their dependence on third-party channels. Alongside allora.ai, we also have SHR Group Hotel Services which focuses on empowering the hospitality industry with award-winning website design and marketing services, and unmatched AI-powered hotel acquisition management and retention solutions.

Booking Engine

Hotel Reservations Systems

+ 5 more
Logo
Duetto
4.6 (499 REVIEWS)

Duetto delivers a suite of cloud applications to simplify hospitality revenue decisions and allow hoteliers to work smarter, increasing organizational efficiency, revenue, and profitability. The SaaS platform allows hotels and casino resorts to leverage real-time dynamic data sources and actionable insights into pricing and demand across the enterprise. More than 6,000 hotel and casino resort properties in more than 60 countries have partnered to use Duetto's applications.

Meetings & Events Intelligence

Business Intelligence

+ 2 more
Logo
Oaky
4.8 (400 REVIEWS)

Browsing from best-selling upsell offers, hoteliers can add personalised guest-facing deals in a few clicks, and promote them through perfectly timed guest communication. This puts guests in control of designing their stay with upgrades, special deals and ancillary services. In short, Oaky helps hotels drive additional profit from their existing customers by delivering a superior experience to guests. Oaky is trusted by innovative hotels, groups and chains across the globe, including the likes of Event Hotels, Onyx Hospitality Group & Radisson Hotel Group.

Upselling Software

Logo
TrustYou
4.4 (390 REVIEWS)

TrustYou helps make guests happy by empowering hoteliers to make better decisions, earn trust, and ultimately win with guest feedback.

Direct Booking Tools

Guest Surveys & Feedback

+ 2 more
Logo
The Hotels Network
4.7 (264 REVIEWS)

The Hotels Network is an innovative technology company working with over 19,000 hotels around the globe. Boasting an international team of specialists with deep expertise in hospitality, product design and consumer marketing, the company offers clients a full-stack growth platform to power their direct channel. By leveraging a series of integrated tools and analytics, hotel brands can attract, engage and convert guests throughout the user journey. The company’s mission is to improve the online booking experience, grow direct bookings and strengthen the relationship between hotel brands and their guests.

Direct Booking Tools

Hotel Rate Parity

+ 1 more
Logo
Atomize
4.6 (259 REVIEWS)

Atomize is an innovative and ambitious Revenue Management Software (RMS) provider for hoteliers and travel providers who want to do more with less. Atomize core focus lies in maximizing revenues and profitability for hotels, by automatically setting optimal rates for hotel rooms.Atomize has quickly become a well-known RMS provider with a global footprint of customers in +40 countries, in the wide range from 40 to 1250 rooms. Atomize is used in more than 50 countries, across five continents, by hotel properties in the wide range from 40 to 1250 rooms. Atomize is set to be the world leader in Automatic Revenue Management

Revenue Management Systems

Logo
Event Temple
4.9 (238 REVIEWS)

Event Temple is a modern, cloud-based Hotel and Venue Sales and Catering software company that provides the industry with an easy to use, integrated solution at an affordable price. Our scalable enterprise software is ideal for hotels with no meeting spaces looking to grow their RevPAR, all the way to entire hotel chains. Event Temple helps drive revenue growth while boosting efficiency and productivity by providing properties with a suite of sales tools including prospecting and lead management, e-proposals and contracts, event management and more, all in a sleek, intuitive platform. Event Temple is the industry's fastest growing Hotel Sales and Catering CRM built specifically for hotels, with thousands of users in over 21 countries. For more information about Event Temple's Hotel Management Software, visit https://www.eventtemple.com or contact Samantha Fabbro at samantha.fabbro[at]eventtemple.com.

Event Management Software

Hotel Sales Software

Logo
dailypoint™
4.3 (190 REVIEWS)

dailypoint™ - Software made by Toedt, Dr. Selk & Coll. GmbH dailypoint™ is the leading Data Management and CRM platform for the hospitality industry, offering a sophisticated solution that aggregates data from various sources into a unified Central Guest Profile. Utilizing AI, it processes data through 350 steps to create the Golden Record, a central guest information repository for personalized service. This cloud-based SaaS solution comprises 16 modules and is supported by the dailypoint™ Marketplace with over 200 partners, aiming to enhance the customer journey and improve operational efficiency across hotel departments. It includes a Privacy Dashboard for GDPR compliance, highlighting its commitment to data protection. Headquartered in Munich, Germany, and with offices in the UAE and the US, dailypoint’s global presence is bolstered by a network of sales and distribution partners.

Hotel CRM & Email Marketing

Loyalty Programs for Independents

Logo
Flexkeeping
4.9 (189 REVIEWS)

Flexkeeping is a Hotel Operations Platform designed to help teams automate and collaborate like never before. From housekeeping to maintenance and beyond, we’ve helped transform hundreds of properties across the world with our easy platform.

Mobile Ordering & Room Service

Concierge Software

+ 4 more
Logo
Sojern
4.8 (129 REVIEWS)

Sojern is a leading digital marketing platform built for travel marketers. Powered by artificial intelligence and traveler intent data, Sojern provides multi-channel marketing solutions to drive direct demand. 10,000 hotels, attractions, tourism boards and travel marketers rely on Sojern annually to engage and convert travelers around the world.

Digital Marketing Agencies

Logo
FLYR for Hospitality
4.7 (101 REVIEWS)

Real-time automated decision intelligence and industry leading BI delivered through an intuitive cloud platform

Revenue Management Systems

Logo
RevControl
4.6 (69 REVIEWS)

The easiest-to-use, all-in-one cloud Revenue Management System for hotels, hostels and holiday parks. RevControl offers all the features you need to reach your business’ full revenue potential! Say goodbye to your boring old spreadsheets, and say hello to your stunning new dashboard. RevControl, the Dutch cloud-based revenue management system, has been specially developed by hospitality experts to make your revenue management easy. It calculates recommended room rates based on the history, forecast, competitors and chosen pricing strategy. In addition, its clear reports and graphs give you quick insights in how your business is evolving. RevControl is designed to assist you as a hotelier in your daily tasks. We have many great features and we regularly update the system with new and improved features based on user feedback. Please schedule a demonstration of our system at a convenient time on our website.

Revenue Management Systems

Logo
Juyo Analytics
4.6 (34 REVIEWS)

During a time when the commercial environment in which hotels operate is becoming ever more complex, Juyo helps hoteliers better understand their business and optimize performance by visualizing internal and external data in fully customizable dashboards. Juyo Connects The Dots!

Business Intelligence

Logo
Revinate
4.6 (315 REVIEWS)

Revinate empowers hoteliers to connect directly with guests at every touchpoint to deliver delightful experiences and drive direct revenue. Our data platform and guest communication solutions put hoteliers in control of every step of their guests’ journeys — initial research, booking, check-in, throughout the stay, and even after check-out. We do this all using the communication channels that the guests prefer, whether it’s voice, text, email, or web chat. More than 12,000 hotels bank on Revinate to power unforgettable guest experiences and drive direct revenue.

Hotel Sales Software

Hotel Reservations Systems

+ 5 more
Logo
D-Edge
4.5 (276 REVIEWS)

D-EDGE Is the European No1 and World No3 hotel distribution technology provider in hospitality. It combines the technical excellence of Availpro and the digital marketing expertise of Fastbooking, two of the largest independent hotel marketing technology companies. Combining creativity and marketing know-how with technical excellence, D-EDGE brings together every aspect of hospitality marketing technology under one roof. Our mission is to help hoteliers maximise their revenue from marketing and distribution.

Rate Shopping

Reputation Management

+ 6 more
Logo
Vingcard
4.7 (151 REVIEWS)

The global leader in hotel security technology for nearly 40 years, ASSA ABLOY Global Solutions is a part of the ASSA ABLOY Group, a publicly listed company with 47,000 employees. With products installed in properties all over the world, securing millions of guestrooms globally, the company’s comprehensive range of security and technology solutions is comprised of VingCard electronic locks, Elsafe in-room safes, integrated software platforms and advanced mobile access solutions. In order to provide best-in-class customer service, ASSA ABLOY Hospitality offers support in more than 166 countries worldwide. For more information, please visit www.assaabloyglobalsolutions.com.

Hotel Keyless Entry Systems

Hotel Panic Buttons

Logo
ReviewPro
4 (33 REVIEWS)

Shiji Group is a global network of technology platforms and solutions for the hotel, retail, food service, and entertainment industries with the goal to connect the businesses of the industries on a global scale.​​ Shiji Group provides software solutions and services ranging from hotel management tools to food and beverage and retail systems, payment gateways, data management, online distribution and more. Founded in 1998 as a network solutions provider for hotels Shiji Group now consists of 5,000 employees in 80+ subsidiaries and brands, serving over 91,000 hotels, 200,000 restaurants and 600,000 retail outlets, with expected global growth in the company’s pipeline.​​ Currently, Shiji Group’s subsidiary portfolio consists of point-of-sales (POS) systems, property management systems (PMS), software and hardware tools, distribution solutions, management tools for golf, spa, and membership, consulting services, professional services, hospitality data platforms, payment solutions, and more.​​ With the benefit of investment partners such as Alibaba, Shiji Group developed a network of cloud technology platforms to facilitate data exchange by connecting businesses vertically and horizontally across related industries. Shiji Group’s mission focuses on the importance of cross-industry integration to connect all levels of the supply chain, from guests, to distributors and suppliers of all types.

Reputation Management

Guest Surveys & Feedback

+ 1 more